صلاح في قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17

أسدل الستار على مواجهات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء امس الإثنين، بخسارة ليفربول خارج أرضه أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف أحرزه المهاجم الإنجليزي “داني إينجز”، في الدقيقة الثانية من عمر المباراة. ورغم فشله في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي، إلا أن محمد صلاح، نجم ليفربول، ما زال متصدرا في ترتيب هدافي البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17

ومنذ تسجيله ثنائية في فوز ليفربول على كريستال بالاس (7-0)، يوم 19 ديسمبر الماضي، فشل صلاح في زيارة مرمى الخصوم، في 3 مباريات متتالية بالبريميرليج وهي (وست بروميتش ونيوكاسل وساوثهامبتون)، لكنه حتى الآن ما زال يحتفظ بصدارة ترتيب الهدافين، حيث سجل 13 هدفا، متفوقا بفارق هدف على النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، هداف توتنهام الذي سجل هدفا في مباراة فريقه أمام ليدز.

برونو فرنانديز يزاحم الثنائي الغائب

وجاء في المرتبة الثالثة بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، نجم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، الذي سجل هدفا من ركلة جزاء في فوز فريقه على حساب أستون فيلا (2-1)، ورفع فرنانديز رصيده من الأهداف إلى 11 هدفا بالتساوي مع الثنائي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ودومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون، الذين فشلا في تسجيل أي أهداف خلال الجولة، حيث حقق ليستر سيتي الفوز على نيوكاسل بهدفين لهدف، فيما سقط إيفرتون أمام وست هام بهدف نظيف، في بداية مباريات الجولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *