ضبط ترددات جميع قنوات الأطفال الجديدة يناير 2021 على النايل سات

بعد أن تم تغيير الكثير من ترددات القنوات على القمر الصناعي النايل سات بداية من رأس السنة الميلادية 2021، يبحث الكثير من المتابعين هذه الفترة، عن الترددات الجديدة لقنوات الأطفال، نستعرض وإياكم من خلال هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن طريقة استقبال قنوات الاطفال التي يتابعها الكثير من أطفالنا حول العالم، ومن أهم هذه القنوات ( قناة ميكي كيدز، مودي كيدز، وقناة مودي وطيور بيبي وطيور الجنة، وأيضا قناة توم وجيري، والكثير من القنوات.

تردد قنوات الأطفال الجديدة يناير 2021:

تقدم هذه القنوات الكثير من البرامج التعليمية والكرتون والمسلسلات الكاملة والرسوم المتحركة، وغيرها من المسابقات والبرامج الشيقة، والدروس التعليمية للأرقام والحروف والقرآن الكريم وخطوات الوضوء والصلاة، وأيضا العادات الصحية والدينية التي تحث الأطفال على اتباعها، وهذا ما جعلها محط أنظار الكثير من الآطفال والوالدين، هذا ما جعلنا نقوم بسرد الترددات الجديدة لجميع قنوات الاطفال بعد تغييرها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021:

قامت قناة توم وجيري بتغيير ترددها القديم إلى التردد التالي، والذي يمكن استقباله عبر ضبط الرسيفر الخاص بكم على التردد التالي:

التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز
11354 أفقي 5/6 27500

تردد قناة كوكي كيدز:

يمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة كوكي كيدز عبر التردد التالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11061 أفقي 27500 5/6

التردد الجديد لقناة مودي كيدز

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11603 أفقي 27500 5/6

تردد قناة  ميكي كيدز

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11526 أفقي 27500 5/6

قناة طيور بيبي بعد التغيير 2021

من القنوات التي قامت بتغيير ترددها أيضا بعد رأس السنة هي قناة طيور بيبي، والتي يتابعها الملايين من الأطفال، التردد الجديد هو كالتالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11315 أفقي 27500 5/6

يمكنكم أيضا طلب تردد أي قناة من قنوات الأطفال التي قد يكون توقف البث لها وسوف نقوم بمساعدتكم في الحصول عليه عبر التعليقات بأسفل المقال.

تعليقات

  1. وعليكم السلام ورحمة الله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة نرفق تردد RT بالعربي لحضرتك ومزيد من ترددات أخرى جديدة برجاء المتابعة، تحياتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *