انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الذي يستمر حتى يوم 30 من شهر يناير المقبل، وخلال الأيام الأولى له، شهدت المراكز التجارية بالإمارة إقبال كبير للغاية من الزوار، لمتابعة العروض الفنية، وعروض الألعاب النارية، كما بدأت مجموعة من الشركات، والمولات التجارية المشاركة في الفعالية، في إطلاق تخفيضات كبيرة على شتى المنتجات، وبأسعار حصرية، حتى موعد انتهاء المهرجان.

ومن بين باقات الخصومات التي قدمتها المحلات التجارية، خصومات وتخفيضات على الملابس الرجالي والنسائي والأطفالي، وبعض من السلع الاستهلاكية، والأجهزة الإلكترونية، والاكسسوارات، ومنتجات عديدة لاقت إقبال في ظل تلك الخصومات، ودشنت بعض المتاجر، سحب على جوائز قيمة، من بينها سيارات وقسائم شراء، لمدة 45 يوم، وهي مدة المهرجان السنوية.

وهناك العديد من العوامل، التي جعلت العائلات والأفراد يقومون بالتسوق خلال الفترة الحالية، لعل من أهمها تحسن أحوال الطقس، واعتداله في إمارة دبي، بالإضافة إلى قرب انطلاق العطلة الشتوية في المدارس، وانطلاق الموسم الشتوي السياحي، واتخاذ كافة المولات التجارية كافة الإجراءات الاحترازية والصحية، للحفاظ على صحة الزوار، أثناء إقامة العروض، وأولت الأطفال اهتمامًا خاص.

وعن سوق المهرجان في الخوانيج، فنجده يستقبل مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقدمة للأطفال، والتي استوحيت من قصة أليس في بلاد العجائب، أشهر قصص الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من فعاليات وأنشطة ترويجية، أشرفت عليها مؤسسة دبي للمهرجانات، والتي قامت في الأساس بتنظيم المهرجان، ووضع الخطط الاستراتيجية لتنظيمه.

كما تضمن مهرجان دبي للتسوق عروض تخفيضات هواوي ضمن قائمة أحدث العروض الحصرية على الجوالات، علاوةً على حسومات رائعة على الشاشات الذكية والسماعات وأجهزة الكمبيوتر من نوعية HUAWEI MateBook X Pro الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *