في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا يلتقي مساء اليوم نادي ليفربول ونظيره ميدتييلاند وذلك من خلال ملعب الأخير، وقد احتل نادي ليفربول صدارة المجموعة د، بعد فوزه في أربعة جوالات سابقة، وخسارة في مباراة واحدة، وبهذا تمكن من الحصول على 12 نقطة، بينما ميتلاند الذي لا يمتلك سوى نقطة واحدة حصل عليها من التعادل في مباراة واحدة فقط، سيسعى إلى اقتناص ثلاثة نقاط من الفريق المتصدر.

وتنطلق اليوم مباراة أخرى في إطار تصفيات المجموعة د، يدخل فيها أتالانتا الحاصل على رصيد نقاط 8 نقطة، بفوزه في مباراتين، وتعادله في مباراتين، وخسارته في مباراة أخرى، مع أياكس، صاحب المركز الثالث في المجموعة، والحاصل على سبع نقاط فقط، من الفوز في مباراتين، والتعامل في مباراة واحدة، والخسارة في جولتين.

ونتابع المباراتين اليوم، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد تقرر أن يكون محمد صلاح في تشكيل فريق ليفربول في مباراة اليوم أمام الفريق الدنماركي، على أرضه.

وعن المجموعات الأخرى، فقد تمكن بارين ميونخ، من الحصول على صدارة المجموعة أ، يليه أتليتكو مدريد، ومن ثم سالزبورغ في المركز الثالث، وفي المركز الأخير، يقع لوكوموتيف موسكو، أما المجموعة ب، فقد حصل على صدارتها نادي مونشنجلادباخ، ويليه شاختار دونيتسك، والمركز الثالث حصل عليه عقب مرور خمسة جوالات نادي ريال مدريد، والأخير لصالح الإنتر.

وفي المجموعة ج، يقع في الصدارة نادي مانشستر سيتي برصيد نقاط 13 نقطة، بينما بورتو في المركز الثاني، والثالث لصالح أولمبياكوس بير برصيد نقاط 3 نقطة، ويليه في المركز الأخير مارسيليا، والمجموعة هـ، تصدرها نادي تشيلسي،ويليه إشبيلية، والمركز الثالث يقع لصالح كراسوندار، بينما المركز الرابع والأخير في المجموعة لصالح رين برصد نقطة واحدة فقط.

واستطاع نادي دورتموند أن يحصل على صدارة المجموعة و، بعد حصوله على 13 نقطة، ويليه لاتسيو برصيد عشر نقاط، وفي المركز الثالث يقع بروج، وفي المركز الرابع تمكن زينيت من الحصول على نقطة واحدة فقط، وفيما يخص برشلونة النادي الإسباني العالمي الذي يقع في المجموعة ز، فقد حصل على المركز الثاني برصيد نقاط 15 نقطة، وتصدر المجموعة نادي يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *