مدرسة تعليم القيادة بجدة تستقبل طلب حجز استخراج الرخصة للنساء

أعلنت مدرسة تعليم القيادة بجدة عودة العمل وبدء استقبال طلب حجز موعد استخراج الرخصة للنساء إلكترونياً، وسط تطبيقها الإجراءات الوقائية التي نصت عليها البروتكولات الصحية، من حيث التباعد واستخدام وسائل الحماية ومنها الكمامة والمطهرات، مع اتباع عمليات تطهير وتعقيم للمنشأة والأدوات المستخدمة بشكل دوري، وتم الإشارة للخدمات الإلكترونية التي يجب استخدامها من أجل تنظيم الحضور للمتدربات.

تهدف مدرسة تعليم القيادة بجدة والكائنة في جامعة الملك عبد العزيز، تدريب النساء على القيادة الآمنة وتعزيزها، وتحقيق السلامة المرورية، وزيادة الوعي المروري لدى قائدات المركبات وفق ما وصلت له المعايير العالمية، وتسعى للارتقاء بالكفاءة بتطبيق التداريب المتنوعة من خلال أجهزة المحاكاة، بما يعزز الأمن والسلامة على الطرق داخل وخارج المدن، وتجنب الوقوع في المخالفات المرورية.

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة بجدة

خطوات التسجيل في مدرسة جدة المتطورة لتعليم ثم استخراج رخصة القيادة للنساء، من أجل الوصول للخدمات الإلكترونية، وحجز موعد لحضور دورة، تمر بثلاث مراحل، حيث يتم الدخول على خدمة تسجيل جديد، لمن تتقدم للمرة الأولى، بعد اختيار استعادة البيانات، ومن بين البيانات الهامة المطلوب توثيقها هو رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال، مع رقع صورة الهوية للتحقق منها عند الحصور، وبعد استلام رسالة التحقق استكملي بياناتك المطلوبة، وتم تخصيص  رقم الخدمة 920010438 لتقديم الاستفسار.

يتم التوجه للموقع وإدخال بياناتك الرسمية من حيث الاسم وكلمة المرور ثم استعراض ما يتوفر من معاملات منها الحجز الإلكتروني للمواعيد، عبر إرسال قائمة بها مواقيت سواء لتحديد المستوى أو التدريب على النحو المبين أدناة. “قد يكون هناك تعديد في ألية العمل بخلاف ما كان متبع”.

  1. برنامج 6 ساعات تدريب عملي في حالة كانت المتدربة تجيد القيادة.
  2. برنامج 12 ساعة تدريبية للمستوى المتوسط بواقع 4 ساعات نظرية و 8 ساعات تدريب عملي.
  3. لكم لا يجيد القيادة 30 ساعة تدريبية.

ووفق كل برنامج تحدد الرسوم مضاف لها تكاليف الاختبار وضريبة القيمة المضافة، ويمكن بعدها سداد رسمة إصدار رخصة القيادة وفق الإجراءات النظامية.

تعليقات

  1. يمكنك الإطلاع على مراحل او خطوات حجز موعد او التواصل مع خدمة الدعم الفني في حالة وجود أي معوقات

  2. معي رخصة قيادة غير سعودية واحتاج لاسيبدالهابرخصة سعودية … واسوق من خمس سنوات في بلد عربي وعندي سيارة خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *